جوجل يحتفل بيوم الطفل العالمي children`s day 2018

اقتصاد
محمود أحمد20 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
جوجل يحتفل بيوم الطفل العالمي children`s day 2018

يحتفل محرك البحث الشهير جوجل بيوم الطفل العالمي children`s day 2018 في يوم الثلاثاء الموافق 20-11-2018 ، حيث يحتفل محرك البحث جوجل بهذا الحدث المهم لأهمية ذلك اليوم العالمي ، حيث يعتبر هذا اليوم العالمي للطفل من أبرز الأيام العالمية التي يحتفل بها العالم .

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحددة بالتوصية من خلال جعل يوماً محدداً في العام من اجل الإحتفال بهاذ اليوم العالمي للطفل ، حيث يعتبر ذلك اليوم يوماً عالمياً لكافة البدان والدول ، حيث يحتفل من خلاله برسم الأشكال علي وجوه الأطفال وإقامة الإحتفالات .

اليوم العالمي للطفل ” يوم الطفل العالمي ” children`s day :-

دعت منظمة اليونسيف كافة المشاركين في الإحتفال بيوم الطفل العالمي من أجل التوقيع باللون الأزرق علي وثيقة حقوق الطفل ، مما لا يدع مجال للشك علي ان الاطفال هم شباب الغد ومستقبل البلاد ماضيتها وحاضرها ومستقبلها .

وقد دعا الإسلام إلي الإهتمام بالطفل وتربيته التربية الحسنة والصالحة من الناحية الدينية أو الجسمية أو الخلقية ، علي ان تكون نشأته نشأة إسلامية ، بالإضافة إلي توفير كافة متطلبات الحياة الكريمة لهم .

إليكم بعض صور اليوم العالمي للطفل :-

جوجل يحتفل بيوم الطفل العالمي children`s day  2018
جوجل يحتفل بيوم الطفل العالمي children`s day 2018
5 1 - موجز الأخبار
جوجل يحتفل بيوم الطفل العالمي children`s day 2018 
كلمات دليلية
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.