جوجل يحتفل بذكري ميلاد ماري منيب الفنانة الكوميدية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 8:05 صباحًا
جوجل يحتفل بذكري ميلاد ماري منيب الفنانة الكوميدية

احتفي محرك البحث الأشهر في العالم ” جوجل ” بذكر ميلاد الفنانة القديرة ماري منيب ، والتي يحل اليوم الموافق 11 فبراير الذكري الـ 114 لميلادها ، حيث تغييرت واجهة محرك البحث جوجل الرئيسية ، بصورة كاريكاتورية الفنانة الراحلة ماري منيب .

من هي ماري منيب

هي مارى سليم حبيب نصرالله، واسمها الفنى مارى منيب، وهى ممثلة كوميدية مصرية من أصول شامية، حيث ولدت فى بيروت بلبنان يوم 11 فبراير عام 190 ، حيث قدمت الفنانة مارئ منيب مع أسرتها إلى مصر، حيث سكنت فى حى شبرا بمدينة القاهرة، بدأت موهبتها الفنية في سن صغيرة.

بداية ماري منيب

بداية مارى منيب الفنية، كراقصة فى الملاهى ثم بدأت حياتها الفنية فى ثلاثينيات القرن العشرين على المسرح، انضمت إلى فرقة الريحانى عام 1937 وتوالت أعمالها فى المسرح السينما، اشتركت الفنانة ماري منيب فى العديد من الأفلام السينمائية التى تمثل علامات فى تاريخ السينما المصرية والعربية، ومن أهمها بابا أمين، سي عمر، والمليونيرة الصغيرة، واشتهرت بدور الحماة المتسلطة، وتوفيت يوم 21 يناير عام 1969.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED