جوجل يحتفل بالنجم المصري العالمي عمر الشريف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 6:50 صباحًا
جوجل يحتفل بالنجم المصري العالمي عمر الشريف

احتفل جوجل محرك البحث الاشهر عالمياً ، بالذكر الـ، 86 لميلاد عمر الشريف الفنان المصري المشهور عالمياً وعربياً ، حيث وضع جوجل صورة عمر الشريف علي واجهته الرئيسية، وذلك إحتفالاً بذكري ميلاد الفنان العظيم عمر الشريف ، يذكر انه ولد في فى مثل هذا اليوم 10 فبراير عام 1932.

من هو عمر الشريف :-

ولد عمر الشريف في مصر ، وتحديداً في مدينة الاسكندرية في عام 1932، وقد عشق التمثيل منذ الطفولة ، وقد رفض العمل في التجارة مع والده ، وبدأ التمثيل علي مسرح فيكتوريا كوليدج التي كان يدرس بها ، وقد حظي بفرصه عمره عندما شاهده المخرج يوسف شاهين ، وقد عرض عليه الوقوف أمام النجمه فاتن حمامة في فيلم صراع في الوادي ،الفيلم الذي فتح أبواب النجومية .

جوائز عمر الشريف :-

فاز النجم عمر الشريف بالعديد من الجوائز ، ومن ابرز تلك الجوائز ” غولدن غلوب ” الشهيرة فئات أفضل ممثل مساعد وأفضل ممثل صاعد في دوره بفيلم ” لورانس العرب ” ، وقد حصل علي الجائزة غولدن غلوب للمرة الثالثة في سنه 1966 ، وكان أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم ” الدكتور جيفارا ”

وفاته :-

أصيب الشريف فى أيامه الأخيرة بمرض الزهايمر، ووافته المنية فى 10 يوليو 2015، وفارق الحياة عن عمر يناهز 83 عاما. حيث   توفي الفنان المصري العالمي في عام 2015 ، عن عمر ناهز الـ 83 عاماً

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED