جوجل يحتفل بالذكرى 87 لميلاد الفنانة هند رستم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:56 صباحًا
جوجل يحتفل بالذكرى 87 لميلاد الفنانة هند رستم

يحتفل محرك البحث العالمي جوجل بذكرى مولد الفنانة الراحلة هند رستم من خلال وضع صورتها علي الواجهة الرئيسية لمحرك البحث في كل من الدول العربية التالية وهي فلسطين والسعودية وتونس واليمن ومصر والجزائر والبحرين والإمارات والعراق والاردن والكويت ولبنان والمغرب .

من هي هند رستم :-

هند رستم (12 نوفمبر 1931  – 8 أغسطس 2011 )،اسمها الحقيقي ناريمان حسين مراد، هي ممثلة مصرية قدمت العديد من الأعمال السينمائية، وتعد من أهم الممثلات في العصر الذهبي للسينما المصرية.لقبت من قبل النقاد “ملكة الإغراء” و”مارلين مونرو الشرق”. ، كما وتعتبر هند رستم من أبرز الممثلات في العصر الذهبي للسينما المصرية وتشتهر بالتمثيل والرقص  .

يذكر أن أول ظهور فني لها عام 1947، وفى عام 1949 ظهرت في أغنية “اتمخطرى يا خيل” لمدة دقيقتين كـ”كومبارس” تركب حصانًا خلف ليلى مراد في فيلم غزل البنات مع نجيب الريحاني وليلى مراد ويوسف وهبي، ثم توالت بعد ذلك الأدوار الصغيرة حتى التقت بالمخرج حسن رضا الذى تزوجها لاحقا، وبدأت رحلة النجومية في السينما.

وفاة هند رستم :-

توفيت هند رستم في الثامن من أغسطس عام 2011 عن عمر يناهز 79 سنة في احدى المستشفيات الكبري بمدينة الجيزة بعد صراع قصير مع المرض لم يدم أكثر من يومين داهمتها أزمة قلبية ونقلت على اثرها للعلاج في مركز الأطباء بمنطقة المهندسين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-12 2018-11-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED