يستمر جوجل في إضافة مميزات جديدة لنظام كروم الأساسي، وذلك بغرض جعل تجربة المستخدمين أفضل، حيث تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية حذف سجل الحساب حتى آخر 15 دقيقة، وهذه الميزة لا توفر حذف الحساب فقط بل تعاون المستخدمين أيضًا على إزالة باقي الأنشطة من الحساب بشكل فوري، وبدون الاضطرار إلى البحث في الإعدادات الخاصة بالحساب.

متصفح جوجل كروم

إن جوجل كروم عبارة عن متصفح احتكاري للشركة العالمية جوجل، حيث انتجت شركة جوجل هذا المتصفح بعام 2008م، ومنذ انطلاق البرنامج وهو لا يعمل سوا بنظام الويندوز، ولكن مع مرور الوقت أصبح هذا المتصفح يعمل على كل أنظمة الحواسيب، كما تمكنا جوجل كروم من الاستيلاء على حوالي 70% من السوق الخاص بتجارة المتصفحات، فهو يعد الأكثر استخدامًا والأشهر على مستوى العالم.

كيف تخطيط جوجل لإضافة هذه الميزة

طبقًا لتقرير ChromeStory أن جوجل أضافت هذه الميزة بكروم على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، كما بينا التقرير أنه غير واضح إذا كانت هذه الميزة ستساعد المستخدمين على إزالة نشاط الحساب أو إزالة البيانات الخاصة بالمتصفح فقط أم كلاهما، وأكد التقرير أن هذه الميزة ستظهر بقائمة بجوار الثلاث نقاط.

لم يبين التقرير ما إذا كانت هذه الميزة ستظهر على الهواتف التي تعمل بنظام ال ios أم لا.

ومن الجدير بالذكر أن جوجل تعمل على إضافة ميزة جديدة ستعاون المستخدمين على ترجمة النص من الصور في كروم، وهذه الميزة تحت التطوير في الوقت الحالي.