جوازات السعودية تتيح للمقيم تجديد هوية التابعين في خارج المملكة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 11:38 صباحًا
جوازات السعودية تتيح للمقيم تجديد هوية التابعين في خارج المملكة

أكدت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يمكن للمقيم المتواجد في داخل الأراضي السعودية ، أن يقوم بتجديد هوية التابعين أو المرافقين له في خارج السعودية .

وقد جاء ذلك رداً علي تسأولات المواطنين ” هل بالإمكان تجديد هوية مقيم في حالة وجود أحد المرافقين في خارج أراضي المملكة ، فردت الجوازات في حال وجود رب الأسرة داخل المملكة ، لا يوجد مانع من تجديد هوية مقيم لأحد المرافقين أو التابعين في الخارج .

يذكر ان الجوازات السعودية كانت قد اطلقت خدمة الاستعلام  عن تأشيرة خروج وعودة ، من خلال بوابة أبشر التي تقدم كافة الخدمات ، وقد نوهت الجوازات علي انه يمكن الاعتماد علي المعاملات الالكترونية تتيح توفير الوقت والجهد ، بالاضافة إلي معرفة كافة المخالفات المرورية علي المقيم قبل ان يحصل علي تاشيرة الخروج ، ويمكنكم زيارة موقع أبشر من هـــنـــا   
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED