التخطي إلى المحتوى
جميع الأمور التى تساعد المرأة على الاهتمام بجمالها
جميع الأمور التى تساعد المرأة على الاهتمام بجمالها

يجب على كل امرأة أن تهتم براحتها النفسية، وتهتم بجسدها بشكل مستمر لأنه يعد عنواناً لجمالها، والاهتمام بالشعر والوجه واليدين، وذلك من خلال : الاهتمام بالضحك من خلال التحث مع الاخرين، الاهتمام بأخذ قيلولة تتراوح بين 10-20 دقيقة باليوم، الابتعاد عن الروتين القاتل من خلال اضافة تغيير يومي بسيط على الأنشطة المعتادة، تجديد المنزل من خلال شراء أشياء جديدة، الاستمتاع بتناول الطعام وحيدة ، الاستيقاظ مبكراً.

أسرار للحفاظ على رشاقتك !!

النوم باكراً قبل الساعة الحادية عشر ليلاً، شرب الكثير من الماء يساعد على حلّ جميع مشاكل الجسم داخلياً وخارجياً، التسكّع مع الأصدقاء على الأقل مرتين في الأسبوع للترفيه عن النفس، تناول الأطعمة المغذّية، أن تتعاملي مع الأمور بسهولة وبساطة وأن لا تتضخمي الأمور، ابقي محتفظة بالطاقة الإيجابية مهما كانت الطروف، مارسي الرياضة صباحاً واجعليها من روتينك اليومي، مارسي رياضة التأمل أيضاً .

طباع يجب أن تتحلّي بها

الهدوء، يجب أن تكوني إنسانة هادئة جداً بطبعك حتى لو غضبت من أحدهم، فكّري جيداً قبل الكلام والرد، طيبة القلب أن تحبّي الخير للكل وترضي بسرعة إذا غضبت من أحد ما.

أشياء لدى النساء هوس في شرائها ؟!

في العادة معظم النساء مهووسات في التسوق، يفضلن شراء المكياج وأحمر الشفاه، كذلك كل ما يتعلق بالملابس الشتوية ومعظمهن يفضلن الملابس الصيفية، أيضاً شراء مستحضرات العناية بالشعر، شراء أدوات وبعض الاثاث للمنزل لتغييره ولو تغيير بسيط .

التعليقات