جديد سعاد عبدالله ” عبرة شارع ” في رمضان 2018

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 10:12 مساءً
جديد سعاد عبدالله ” عبرة شارع ” في رمضان 2018

تطل الفنانة القديرة سعاد عبدالله في دراما جديده في رمضان 2018 ،وتشاركها في هذا العمل الفني الفنانة فاطمة الصفي ، حيث أدرجت في مواقع التواصل الإجتماعي صوره لها و إلى جانبها الفنانة سعاد عبدالله في كواليس المسلسل .

تتمحور أحداث المسلسل “عبرة شارع ” حول امراة قوية لا يوجد لديها انسانية لا للقريب ولا للبعيد ، حتى أبنائها ، كما أيضا أنانية  و لا تهتم بأحد سوى نفسها ، ولديها أفكار غريبة حيث ترى أن الفن عار ، و ترفض عمل ابنتها في هذا المجال ، كانت قد تحدثت الفنانة سعاد عبدالله عن المسلسل ” لا يمكن اختصار الحديث عن مسلسل عبرة شارع بجملة أو جملتين. وكل ما يمكن أن أقوله بأننا أمام عمل درامي اجتماعي ثري بمضامينه ، وأستطيع أن أقول بأن التعاون مع الكاتب المتميز الدكتور حمد الرومي هو في حقيقية الأمر اكتشاف لطاقة إبداعية في مجال الكتابة الدرامية تمتلك العمق وتقديم مضامين إضافية في مجال حرفته ، وهذا التعاون يؤسس لمراحل متجددة من التعاون الفني المشترك “.

المسلسل من إخراج ” منير الزعبي ” ، و تأليف ” حمد الرومي ” ، و يضم طاقم عمل كبير ” سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، داود حسين ، جمال الردهان ، باسمة حمادة ، مرام البلوشي ، حسين مهدي … وغيرهم من الفنانين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed