جدة والرياض تستعد لإطلاق خدمة النقل العام

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 12:19 صباحًا
جدة والرياض تستعد لإطلاق خدمة النقل العام

تستعد مدينة الرياض و محافظة جدة إلي إطلاق خدمة النقل العامة يوم الثلاثاء المقبل ، حيث يتولي ذلك الامر من قبل شركات وطنية متخصصة  ويشرف عليها الهيئة العامة لتطوير مدينة الرياض بالتعاون مع شركة مترو جدة ، من اجل تقديم الخدمات بأسعار تشجيعية للمواطن السعودي وتقدر بـ ثلاثة ريالات من محطة إلي أخري .

وقد دعت اللجنة العليا جميع المواطنين غلي الحرص علي الاستفادة من هذه الخدمة في مدينتي جدة والرياض ، وقد دعت الجهات الحكومية من اجل تطوير هذه الخدمة ، والتي من شانها ان تثري الجانب التنظيمي والاشرافي والتشغيلي ، مما يحقق تطلعات المجتمع السعودي بكافة أطيافه وشرائحه .

يذكر ان مجلس الوزارة السعوجي كان قد أقرر في وقت سابق بإيقاف خدمات خط البلدة والتي تقدم خدمات الحافلات الاهلية ، والقيام بإستبدالها بخدمة النقل العام الحديثة بين مدينة الرياض ومحافظة جدة .

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED