جامعة طيبة في السعودية تعلن عن وظيفة بدرجة محاضر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 5:09 مساءً
جامعة طيبة في السعودية تعلن عن وظيفة بدرجة محاضر

أعلنت جامعة طيبة في دولة المملكة العربية السعودية ” المدينة المنورة ” ، عن توفير وظيفة شاغرة  لمحاضر للسعوديين في فرع الجامعة بالعلا بكلية المجتمع،  وقد حددت جامعة طيبة موعد البدء باستقبال الطلبات ابتداءً من يوم الأحد الموافق 15-03-1439 هـ ، حتى نهاية السبت 03-04-1439هـ  حسب تقويم أم القرى، ونوهت الجامعة على الراغبين في  شغل هذه الوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول على موقع الجامعة الالكتروني، والقيام بالتقديم وإرفاق الطلبات حسب الموَضح.

الشروط  التي يلزم توفرها للنظر في الطلب:

1- أن يكون المقدم سعودي الجنسية .

2-أن يكون حاصل علي شهادة ماجسيتر في الفندق والسياحة .

3-أن لا يقل المعدل عن التقدير “جيدجدا” في بكالوريس والماجستير .

4-أن لا يزيد عمر المقدم عن 38 سنه .

وقد طلبت إدارة جامعة طيبة من جميع الراغبين للتسجيل في هذه الوظيفة ممن تنطبق عليهم الشروط السابقة ، بأنه عند تقديم الطلب يجب إرفاق كل من “ صورة من شهادة البكالوريوس والماجستير تخصص سياحة وفندقة ، صورة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات ) ، عدد 3 توصيات علمية ، معادلة الشهادة إذا كانت الشهادة من جامعة غير سعودية ، صورة من الهوية الوطنية  ” .

جامعة طيبة تعلن عن فرصة وظيفة بدرجة محاضر لحملة الماجستير
جامعة طيبة تعلن عن فرصة وظيفة بدرجة محاضر لحملة الماجستير

وقد وضعت جامعة رابط للتقديم للوظيفة الشاغرة من هنا 

رابط مختصر
2017-12-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED