جامعة حفر الباطن تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 4:02 مساءً
جامعة حفر الباطن تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء

أعلنت جامعة حفر الباطن في دولة المملكة العربية السعودية عن عدد من الواظائف الاكاديمية الشاغرة لكلا الجنسين الرجال والنساء ، واشترط جامعة حفر الباطن حصول المقدمين علي رتبة (أستاذ مساعد فما فوق)  في عدد من التخصصات وهي  ( مناهج وطرق تدريس  – فقه – نحو – أدب – إدارة تربوية – أصول تربية -خدمة إجتماعية – حديث  – علاقات دولية – علم اجتماع –  علم نفس –  تفسير  – لغة إنجليزية ).

وقد أعلنت جامعة حفر الباطن أن بدأ استقبال الطلبات الوظيفية سيكون إعتباراً من يوم الاحد الموافق 1439/03/15هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 1439/03/18هـ.

شروط الوظيفة :-

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية

2- الحصول علي تلك المؤهلات التي سبق ذكرها من جامعة سعودية أو من أي جامعة أخري معترف بها وإرفاق شهادة المعادلة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية .

3- أن تكون الدراسة بالتفرغ التام .

تعرف علي ألية التقديم للوظيفية :-

يكون التقدم للوظيفة المذكورة من خلال إرسال السيرة الذاتية وارفاق الشهادات اللازمة معها علي الايميل الالكتروني :-

للرجال :  D1jobs@uohb.edu.sa للنساء : D2jobs@uohb.edu.sa

رابط مختصر
2017-12-01 2017-12-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED