جامعة بيشة تعلن فتح باب التقديم في عدد من الوظائف الأكاديمية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:39 صباحًا
جامعة بيشة تعلن فتح باب التقديم في عدد من الوظائف الأكاديمية

اعلنت جامعة بيشة في دولة المملكة العربية السعودية علي انها بحاجة إلي عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين – عن العام الجامعي 1440-1439 هـ ، وذلك حسب التخصصات والجهات .

وقد أعلنت الجامعة علي العديد من الشروط العامة وهي يجب علي المتقدم أن يجتاز كافة الاجراءات النظامية المتبعة من اجل تعيين أعضاء هيئة التدريس في جامعة بيشة .

هذا وقد طلبت الجامعة من جميع الراغبين في التقديم والذين تنطبق عليهم شروط الدخول إلي موقع عمادة شوؤن أعضاء هيئة التدريس والموظفين ، والعمل علي تعبئة إستمارة التقديم إلكترونيا ، وقد حددت الجامعة موعد لبدء إستقبال الطلبات ، وذلك إبتداء من يوم الاثنين الموافق 30-07-1439هـ وتستمر حتي نهاية يوم الخميس 10-08-1439 هـ .

رابط مختصر
2018-04-18 2018-04-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED