جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف شاغرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 12:03 صباحًا
جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف شاغرة

اعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم التقنية في دولة المملكة العربية السعودية من خلال موقعها الإلكتروني ” بوابة التوظيف ” علي أنها بحاجة إلي شواغر ذوي خبرة لحملة شهادة البكالوريس والماجستير والدكتواره .

وقد اوضحت الجامعة علي أن العمل سيكون في مقر الجماعة في مركز ثول شمال محافظة جدة ، وذلك تحت مسمي أخصائي التنمية الإقتصادية ، واختصاصي تقني ، ومدير نقل التقنية ، ومدير الطوارئ الرئيسي ، ورئيس مستودع رقمي ومحلل مالي ، إلخ.

وقد أكدت الجامعة علي ان الوظائف المتوفرة  اختصاصي تقني (Sr. Technical Specialist- Moflo XDP or BD Influx) ، أخصائي التنمية الاقتصادية (Economic Development Specialist)، رئيس المستودع الرقمي (Digital Repository Lead) ، ومدير الطوارئ الرئيسي (Major Emergency Manager)، و محلل مالي (Financial Analyst)، مدير نقل التقنية (Director، Technology Transfer) ،وقد إشارة الجامعة علي أنه يمكن الراغبين بالتقديم من خلال الرابط التالي هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-16 2018-08-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED