جامعة الملك سعود يعلن عن توفر عدد من الوظائف بنظام العقود

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 12:31 مساءً
جامعة الملك سعود يعلن عن توفر عدد من الوظائف بنظام العقود

اعلن صندوق الطلاب في جامعة الملك سعود في دولة المملكة العربية السعودية عن توفر بعض الوظائف بطريقة نظام العقد ، وقد حددت الجامعة بعض المسميات الوظيفية ومنها وظيفة  محاسب / مؤهل بكالوريوس محاسبة . ووظيفة مراجع حسابات ( مؤهل دبلوم محاسبة ، بكالوريوس محاسبة ) .  ووظيفة دبلوم تقنية حاسب آلي .  ووظيفة مبرمج ( مؤهل بكالوريوس حاسب آلي ) .

الشروط المطلوبة توفرها في الوظيفة : –

1- أن يكون سعودي الجنسية .

2-أن يكون حاصل علي مؤهل علمي .

3- أن يرسل جميع هذه الملفات المطلوبة : علي ان يرفق  : السيرة الذاتية ، صورة إثبات الهوية. ، صورة من المؤهل الجامعي ، الخبرات العملية إن وجدت ،  الدورات التدريبية إن وجدت .

وعلي الراغبين في التسجيل في هذه الوظائف الدخول الي رابط التسجيل من هنــأ ، من خلال تعبئة الاستمارة ” الطلب التوظيف ” وإرسالها مع المستندات علي الايميل واخر موعد لتلقي الطلبات هو يوم الخميس 24-4-1439هـ . الموقع الإلكتروني لصندوق الطلاب بالجامعة (هــنـــاـ)

رابط مختصر
2017-12-27 2017-12-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED