جامعة الملك خالد تعلن عن حاجتها لشاغر وظائف اكاديمية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 1:20 صباحًا
جامعة الملك خالد تعلن عن حاجتها لشاغر وظائف اكاديمية

جيث اعلنت جامعة الملك خالد في دولة المملكة العربية السعودية في منطقة أبها ، العديد من الوظائف الاكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي الحالي بفرع الجامعة في تهامة ، وقد اعلنت الجامعة من خلال العديد من المواقع علي الراغبين في التقديم لهذه الوظائف تقديم طلب استمارة ، وقد حددت الموعد بدأ من يوم الاحد الموافق 20-4-1439 هـ إلي نهاية يوم الخميس الموافق 24-4-1439 هـ

جامعة الملك خالد
جامعة الملك خالد

شروط التقديم للوظائف الشاغرة في جامعة الملك خالد :-

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ” الاصل “

  • أن تكون شهادة الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة اخري معترف بها .

  • أن يكون تخصص الدكتوراه نفس تخصص البكالوريس والماجسيتر .

  • إجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات

وقد أعلنت الجامعة علي الراغبين في التقديم لهذه الوظائف ضرورة أحضار ما يثبت التدريس باللغة الانجليزية ” علي المتقدمين علي الوظائف في البرامج للغات والترجمة في التوفيل والايلتس ـ  فعل الراغبين في التقديم : اولاً زيارة بعض التخصصات المطلوبة في الوظائف من هنــــــنا ، وتعرف أيضا من خلال الرابط القادم علي بعض شوط التقديم لهذه الوظائف من هــــنـــا ، في النهاية نتمني التوفيق لجميع المتقدمين .

 

 

رابط مختصر
2018-01-07 2018-01-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED