جامعة الأمير سلطان تعلن عن وظائف أكاديمية في كلية الهندسة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 5:44 مساءً
جامعة الأمير سلطان تعلن عن وظائف أكاديمية في كلية الهندسة

أعلنت جامعة الأمير سلطان في مدينة الرياض بدولة المملكة العربية السعودية عن حاجتها لعديد من الشواغر في الوظائف الاكاديمية في كلية الهندسة للسعوديين ، لكلا الجنسين الرجال والسيدات ، في عديد من التخصصات لكلية الهندسة ،بالعديد من الكوادر السعودية المؤهلة لدرجة ” أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد ” للسنة الاكاديمية 2018-2019 في بداية شهر أغسطس 2018 ، علي أن يكون المرشح حاصل علي درجة دكتوراه من جامعة معتمدة في العديد من التخصصات الموضحة .

وقد أكدت الجامعة علي ان كل يجد في نفسه الكفأة تقديم السيرة الذاتية من خلال الايميل للرجال : hr@psu.edu.sa ، أما للنساء recruit@psu.edu.sa  ، ويمكنك الاطلاع علي باقي تفاصيل الوظيفة في جامعة الامير سلطان من هــــنـــا

رابط مختصر
2018-03-22 2018-03-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED