جامعة أم القرى تعلن عن توفير 1500 مقعد دراسي لطلبة الدراسات العليا العام المقبل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 11:54 صباحًا
جامعة أم القرى تعلن عن توفير 1500 مقعد دراسي لطلبة الدراسات العليا العام المقبل

تحدث  الدكتور بكري بن معتوق عساس مدير جامعة أم القري علس أن الطلبة الذيت سيتم قبولهم خلال العام الجامعي المقبل 1439-1440 هـ في برامج الدراسات العليا للدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه نحو 1500 طالب وطالبة ، عبر العديد من الكليات وتشمل الهنسة واللغة العربية والعلوم النظرية والعلوم الشرعية .

جامعة أم القرى تعلن عن توفير 1500 مقعد للدراسات العليا :-

وقد جاء هذا في جولة لمدير الجامعة الدكتور بكري عساس تفقدية لعمادة الدراسات العليا بمقر الجامعة بالمدينة الجامعية بالعابدية ، والتي رافقه فيها الدكتور تامر بن حمدان الحربي وكيل الجامعة للدراسات العليا وعدد من المشرفي  و مسؤولي الجامعة ، وثد أروضح عميد الدراسات العليا الدكتر سعيد بن عبد الرحمن الحارثي علي ان عدد الطلاب والطالبات الذي تقدموا من خلال البوابة بلغ أكثر من تسعة ألاف متقدم .مبيناً أن العمل جاري علي أنهاء كافة الاجراءت لقبولهم وفقا للجدول الزمني الخاص بقبول المتقدمين من معيدي ومحاضري الجامعات في دولة المملكة العربية السعودية .

وتحدث الدكتور سعيد الحارثي عن مراحل الجدول الزمني للقبول العام لطلبة الدراسات العليا ، والذي يشمل تدقيق وثائق المتقدمين من قبل الاقسام وتأهليهم إلي الاختبارات التحررية ، حيت سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين يوم الاثنين 5-5-1439 هـ ، وبعد ذلك تتم فترة الاختبارات التحريرة والمحددت في 11-19 -5-1439 هـ ومن ثم الاختبارات الشفوية من 2-6-06-1439 هـ ، مؤكدا علي أنه يسمح بدخول الاختبار الشفوي لمن يتجاوز الاختباري التحريري ، بشرط ان يستوفي جميع الشروط .

 

رابط مختصر
2017-12-25 2017-12-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED