توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي في الرياض

الرياضة
محمود أحمد22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي في الرياض

نستعرض لكم متابعينا الكرام عشاق الكرة الإيطالية والعالمية تفاصيل توقيت مباراة يوفنتوس ولاتسيو في بطولة كأس السوبر الإيطالي المقام في دولة المملكة العربية السعودية العاصمة الرياض، وسوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار موعد وتوقيت عرض مباراة اليوفي ولاتسيو ضمن نهائي كأس السوبر الإيطالي، حيث يبحث الفريقان عن الفوز في المباراة الكبيرة ولا مجال سوى الفوز في تلك المباراة الكبيرة والمحترمة، وسوف يسعى كريستيانو رونالدو لتحقيق الإنجاز الكبير والتاريخي في هذه المباراة والفوز في بطولة كأس السوبر الإيطالي من أجل إضافة ذلك اللقب إلى أرقامه الخيالية.

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

تعتبر مباراة يوفنتوس ولاتسيو من ضمن أبرز وأهم المباريات التي سوف تلعب في المباريات العالمية والدوريات الكبرى، وسوف تقام المباراة في السعودية، وسو نستعرض لكم التفاصيل الاخرى من خلال التالي :-

  • المباراة : يوفنتوس ولاتسيو
  • المناسبة : نهائي كأس السوبر الإيطالي
  • القناة الناقلة : السعودية الرياضية hd1 ، السعودية الرياضية hd2
  • توقيت المباراة : 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:45 مساءاً بتوقيت مصر . 6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.