توقيت مباراة الهلال والاهلي في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة والمعلق

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 4:35 مساءً
توقيت مباراة الهلال والاهلي في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة والمعلق

تلعب اليوم مباراة منتظرة لعشاق البطولة العربية للأندية وتجمع بين الهلال والاهلي السعودي لحساب نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2019 لكرة القدم ، وتقام المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءاً والذي يوافق يوم الاحد الموافق 17-03-2019 ، حيث تقام المباراة علي ارضية جامعة الملك سعود ، وتنقل قناة أبوظبي الرياضية hd بتعليق علي مجرياتها علي سعيد الكعبي .

بطاقة مباراة الهلال والاهلي

الهلال Vs الأهلي السعودي. 
البطولة : كأس زايد للأندية الأبطال (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : استاد جامعة الملك سعود .
المعلقين : علي سعيد الكعبي + محمد الشامسي .

موعد المباراة : 
6:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:45 مساءاً بتوقيت مصر .
5:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

هذا وتقام مباراة الإياب في كأس زايد للأندية العربية الأبطال بين الهلال والاهلي ضمن إياب نصف النهائي ، وستقام يوم الخامس عشر من إبريل القادم علي أرضية ملعب مدينة الملعب الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” .

ويتصدر الهلال السعودي حالياً بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة ، وذلك بفارق نقطة واحدة أمام النصر صاحب المركز الثاني ، ويحتل الاهلي السعودي المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة .

رابط مختصر
2019-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED