أعلنت الجهات المسؤولة في دولة الكويت على أنه سوف يتم إضافة واحدة من أبرز الألعاب الترفيه على مستوى العالم، والتي يطلق عليها اسم ملاهي ونترلاند، حيث يترقب عدد كبير من محبي الألعاب توقيت فتح الملاهي في دولة الكويت، والتي سوف يكون مقرر لها خلال الأيام القادمة، وتعتبر الملاهي من أبرز المقاصد السياحية والترفيهية في الكويت، حيث سوف يتم افتتاح الملاهي بالتزامن مع افتتاح ملاهي أخر في الدوحة العاصمة القطرية، يذكر أن الملاهي قد حققت نجاح كبير في الرياض، وتتواجد الملاهي أيضا في لندن.

توقيت فتح ملاهي ونترلاند في الكويت

ملاهي ونترلاند في دولة الكويت
ملاهي ونترلاند في دولة الكويت

كشف القائمون على الملاهي على أنه سوف يتم فتح ملاهي ونترلاند في دولة الكويت مع بداية فصل الشتاء، وقد اكدت على بعض المصادر على أنه من المتوقع أن يتم فتح المدينة خلال شهر نوفمبر من العام الجاري، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي حول أسعار تذاكر الملاهي.

وفي ذات السياق فأنه من المقرر أن يتم فتح ملاهي ونترلاند في الدوحة قطر قبل انطلاق بطولة كأس العالم القادمة اخلال شهر نوفمبر من العام الجاري.

قد يهمك …حجز تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2022

يذكر بأنه تم توقيع عقد الملاهي بين شركة المشاريع السياحية الكويت وإحدي الشركات العالمية المتخصصة في عالم الترفيه، وتسعى الكويت من خلال إنشاء الملاهي إلى العمل على تشجيع السياحة في دولتها، كون أن الملاهي تعتبر من أبرز المناطق الترفيهية في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.