التخطي إلى المحتوى
توقيت فتح بطاقة الترقية قبل تعميم وزارة التعليم في السعودية 1442 هـ
فتح بطاقة الترفية

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن مواعيد فتح بطاقة الترقية لمنسوبيها شاغلي الوظائف التعليمية بلائحة المواد التنفيذية للموارد البشرية، حيث يتطلب هذا تحديث بيانات مستحقي الترقية أصحاب المرتبة الثالثة عشرة فما دون بالإضافة إلى فتح البطاقة الخاصة بالترقية عبر نظام فارس، حيث يجب على الموظفين تحديث بياناتهم عن طريق منصة بياناتي الوظيفية في وزارة الموارد البشرية بالإضافة إلى المؤهلات التدريبية مكتملة البيانات، وسوف نستعرض لكم بعض التفاصيل المتعلقة بها.

بطاقات الترقية في وزارة التعليم بالسعودية

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإطلاق عدد من التوجيهات بالنسبة للكثير من الموظفين الإداريين أصحاب المرتبة الثالثة عشر من أجل العمل على ترقيتهم، وقد حثت الوزارة على ما يلي :-

  1. قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالتشديد على الإداريين من أجل العمل على التأكد من وجود تقويم أداء وظيفي في نظام فارس التابع لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك من  أجل أن يتمكن الموظف من أن يدخل إلى بطاقة الترقية.
  2. يجب إجراء المقابلات الشخصية لأصحاب المراتب التالية 11 و12 و13 من قبل لجنة المكلفة من قبل وزارة التعليم.
  3. سيتم فتح بطاقة الترقية في تاريخ 28/08/1442 وحتي تاريخ المفاضلة الحالية في 16/10/1442، وذلك حسب المعايير الخاصة بمفردات الترقية والعناصر المرجحة.
  4. يجب عليك عزيزي الإطلاع على كافة المرفقات الموضحة للمعايير وكافة الخطوات والتى يلزم مراعاتها من قبل المتقدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.