التخطي إلى المحتوى
توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني عبر قناة ATV
توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني عبر قناة ATV

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أبرز وأهم المسلسلات التركية التى يتم عرضها في الأونة الأخيرة، ويحاكي المسلسل أحداث تاريخية حاصلة منذ قيامة الدولة العثمانية، ويحاكي المسلسل نقل الدولة العثمانية من الفقر والضياع إلى القوة من قبل عثمان وهو أصفر أبناء أرطغرل.، هذا ويمتلك المسلسل التركي نسبة عالية من المشاهدات والمتابعين في الوطن العربي، وسوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الاخبار كافة التفاصيل المتعلقة في المؤسس عثمان الموسم الجديد.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الجديد

قامت شركة الإنتاج التركية بإنتاج المسلسل التركي بطولة الممثل بوراك بطل المسلسل، حيث يخلف أباه بعد وفاته، حيث يقوم بإنشاء الدولة العثمانية من جديد والتحديات التى سوف تواجه الدولة، وقد جسدت التركية أوزغي تورير شخصية بطل مسلسل قيامة عثمان وهي زوجة السلطان.

توقيت عرض مسلسل عثمان التركي

حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان التركي الموسم الثاني يوم الأربعاء القادم في السابع من شهر أكتوبر عبر قناة atv التركية، وسوف يتم إعادته من خلال العديد من القنوات العربية مدبلجة.

تردد كافة القنوات الناقلة  لـ مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني

يتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي المؤسس عثمان الموسم الثاني من خلال الجدول التالي، حيث يتم تغطية كافة الحلقات من المسلسل باللغة العربية والتركية عبر القنوات العربية والقناة التركية، حيث يمكنك ضبط القنوات من خلال التالي :-

القناة الناقلة الأقمار الصناعية تردد القنوات معدل الترميز الاستقطاب
قناة فور شباب النايل سات 11316 27500 أفقي
قناة دعوة النايل سات 10727 27500 عمودي
قناة الوطن النايل سات 11012 27500 أفقي
قناة اليرموك النايل سات 11678 27500 عمودي
قناة TRT تي ار تي TURKSAT 11042 8400 عمودي
قناة TRT تي ار تي EUTELSAT 10928 3000 عمودي
قناة قطر النايل سات 10971 27500 عمودي

 

التعليقات