تكثر محركات البحث لدي عشاق الدراما اللبنانية عم موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة 7 و8، حيث استطاع المسلسل أن يثبت نجاحه وتم تحقيق أعلي نسبة مشاهدات حيث تراوحت المشاهدات الي مليون مشاهد مع كل حلقة يتم عرضها، حيث استطاع المسلسل صالون زهرة بطولة الممثلة نادين نجيم أن ينافس الكثير من المسلسلات العربية .

قصة مسلسل صالون زهرة

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلى دورها في المسلسل من خلال ” أن زهرة شابة متمردة وقاسية لأانها مرت بظروف صعبة، تساند النساء وهي لاتنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها”، حيث تم تداول هذه الكلمات على مواقع الانترنت الرسمية الخاصة بافن.

ويحاول تقديم الكوميدي بأسلوب السهل الممتنع، كما قال يقول معتصم النهار ويتابع: أننا أمام عمل غني درامياً، دسماً وممتعاً . وصرحه أيضاً معتصم أن الحالة التي توضع فيها الشخصية والحلول التي تضطر إلى اجتراحها هي امضحة ،ونتمني لكم مشاهدة طيبة وممتع، ومن أبطال هذا العمل الممتع نادين نسيب نجيم ، معتصم النهار ، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال ، أنجو ريحان .

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة 7و8

اليكم أعزائي موعد عرض الحلقة 7 و8 من مسلسل صالون زهرة عبر موقع برستيج الإلكتروني وهو في تاريخ 9-9-2021 في الساعة 12.00 ص عبر موقع برستيح الإلكتروني، ويعتبر من أبرز المسلسلات التى يتم عرضها.