توقيت عرض مسلسل شباب البومب الموسم الثامن في رمضان 1440

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 1:00 صباحًا
توقيت عرض مسلسل شباب البومب الموسم الثامن في رمضان 1440

توقيت عرض مسلسل شباب البومب الموسم الثامن في رمضان 1440 ، حيث يبحث الكثير من عشاق مسلسل شباب البومب الموسم الثامن عن مواعيد عرض المسلسل والقناة الناقلة للمسلسل الخليجي ، حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا المتنوعة بطريقة كوميدية وخيالية ومنها إنتشار لعبة ببجي وإستخدام تقنية الفيديو في ملاعب كرة القدم بالإضافة إلي العديد من الموضوعات الأخري ، حيث يشارك العديد من النجوم الكوميدين مثل فيصل العيسي ومحمد الدوسري وعبدالله الفريحي ومهند الجميلي والعديد من النجوم الأخرين .

هذا وسوف يتم عرض مسلسل شباب البومب الجزء الثامن من خلال قناة روتانا الخليجية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية بعد آذان المغرب مباشرة ، حيث يتم عرض الجزء الثامن بعد سلسلة ناجحة من المواسم السبعة .



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED