يبحث الكثير من متاعبي الدراما الخليجة على وجه الخصوص عن توقيت عرض مسلسل حوبتي، حيث يعتبر من أبرز المسلسلات في الأونة الأخيرة، ويتم عرض أحداث المسلسل من خلال منصة شاهد، كما وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، هذا ويعتبر المسلسل من بطولة عدد كبير من الممثلين في الكويت، وسوف نوضح لك عزيزي المتابع بعض التفاصيل المتعلقة في مسلسل حوبتي 2022.

مسلسل حوبتي 2022

هو مسلسل كويتي، حيث تدور قصة المسلسل حول فتاة، تعيش غرام حياة هادئة وقصة حب كبيرة مع زوجها ثنيان، ولكن خيانة مؤلمة تكون بداية سلسلة من المواقف المعقدة التي ستغير حياتها إلى الأبد، بوجود عدد من الممثلين أبرزهم، إلهام الفضالة (غرام) شهاب جوهر (ثنيان) أسمهان توفيق (حصة) غدير السبتي، بالإضافة إلى عدد كبير من الممثلين على مستوى الخليج العربي والكويت والعرب.

هذا وتستعد غرام مع عائلتها لحفل زفاف ابنها مشاري، وتفاجئ بسيدة يطلع عليها اسم دلال تخبرها بخيانة زوج غرام معها، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لها في المسلسل، ويعتبر هذا المسلسل من تأليف عبد الله الرومي، ومن إخراج حاتم حسام الدين.

قديهمك …توقيت عرض مسلسل جوهرة الكويتي عبر برستيج الحلقة الثامنة

توقيت عرض مسلسل حوبتي

من المقرر أن يتم عرض أحداث مسلسل حوبتي 2022 في الكويت عبر منصة شاهد الإلكتروني يوم السادس من شهر مارس القادم، وينتظر عدد كبير من المشاهدين والجمهور متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل الرائع.