التخطي إلى المحتوى
توقيت عرض فيلم نادي النصر السعودي “الفوز أو الفوز” عبر منصة شاهد
توقيت عرض فيلم نادي النصر السعودي "الفوز أو الفوز" عبر منصة شاهد

أعلن نادي النصر السعودي عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي عن قرب عرض فيلمه الوثائقي الأول لمسيرة النادي منذ نشأته وحتى هذا الموسم، حيث ويعتبر نادي النصر إحدى أعظم وأقوى الفرق السعودية وله إنجازات محلية ودولية كبيرة، حيث استطاع النادي حصد لقب الدوري المحلي 9 مرات بجانب تحقيقه لقب كأس الملك في 6 مناسبات وأيضاً كأس السوبر السعودي في مرتين وكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات.

أما على الصعيد العالمي فقد حقق لقب بطولة كأس أبطال الكؤوس الآسيوية في مرة واحدة وكأس السوبر الأسيوي في مرة واحدة وأخيراً كأس الأندية الخليجية في مرتين.

توقيت عرض فيلم نادي النصر الوثائقي 2022

فور الإعلان عن قرب طرح فيلم نادي النصر السعودي الوثائقي فقد ظهرت العديد من المجلات الإخبارية التابعة للكرة السعودية بذكر تفاصيل أولية عن هذا الحدث الأول لنادي النصر، ليتبين لنا أنه لحتى هذه اللحظة عدم وجود موعد رسمي لعرض الفيلم ولكنه في الوقت القريب جداً وفقاً لمصادر مقربة من النادي، ولكن بعد البحث عن المنصة التي سيعرض عليها الفيلم فقد وجدنا المنصة الرسمية العارضة لفيلم نادي النصر قامت بالفعل بتجهيز صفحة العرض، ونذكر لكم المنصات الناقلة عبر الفقرة التالية.

قد يهمك: نجم المنتخب الألماني مسعود اوزيل يقترب من أبواب نادي النصر السعودي.

المنصات والقنوات الناقلة لفيلم نادي النصر 2022

في معلومة هامة ومؤكدة أن اسم فيلم نادي النصر الوثائقي القادم قريباً هو “الفوز أو الفوز” وذلك بعدما وجدنا أن منصة شاهد الشهيرة هي أول منصة ستعرض الفيلم حيث نشرت البوست الإعلاني الأول للفيلم، حيث بإمكانك مشاهدة صفحة الفيلم على شاهد من خلال الصورة التالية.

توقيت عرض فيلم نادي النصر السعودي "الفوز أو الفوز" عبر منصة شاهد
توقيت عرض فيلم نادي النصر السعودي “الفوز أو الفوز” عبر منصة شاهد

في حين أنه لم يتم ذكر أي منصة أو قناة أخرى ستنقل الفيلم للنادي العالمي، ونذكر هنا لقب العالمي الذي ناله نادي النصر السعودي عندما شارك كأول نادي آسيوي في كأس العالم للأندية في أول نسخة من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.