بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة ينطلق الموسم الجديد من “برنامج انسان” مع الفنان السعودي المحبوب فايز المالكي، حيث البرنامج الذي يقدم محتوى جميل جداً وهو إمداد المحتاجين بالمساعدات والمعونة بدعم من مؤسسة الملك السعودي سلمان، حيث يصل نطاق المساعدات المقدمة في البرنامج إلى حدود واسعة تصل دول عالمية متعددة، حيث ويبث البرنامج يومياً خلال الشهر الفضيل ولمدة 30 يوم ب30 حلقة، تفاصيل أكثر عبر المقال التالي.

موعد وتوقيت عرض برنامج انسان مع فايز المالكي رمضان 2022

في الاطلالة الجديدة للفنان المحبوب جمهورياً فايز المالكي يظهر إلينا عبر شاشة التلفاز من خلال برنامج المساعدات الانساني واللطيف “برنامج انسان” حيث يبث البرنامج يومياً خلال شهر رمضان المبارك بمثابة 30 حلقة بالمجمل أي حلقة واحدة يومياً عبر قناة السعودية التي نضع لكم ترددها أسفل الفقرة، حيث ويعرض البرنامج عند الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت المملكة على القناة السعودية الأولى.

توقيت عرض برنامج انسان مع فايز المالكي رمضان 2022

توقيت عرض برنامج انسان مع فايز المالكي رمضان 2022

تردد قناة السعودية الأولى لمتابعة برنامج انسان مع فايز المالكي

أوضح الفنان فايز المالكي عبر حسابه على منصة تويتر أن البرنامج الإغاثي “انسان” سيشمل حوالي 80 دولة يتم توزيع المساعدات فيها على المحتاجين بدعم مباشر من مركز الملك سلمان للإغاثة، حيث جاء في تغريدة نشرها فايز المالكي على حساب تويتر الخاص به أن البرنامج سيكون جديداً ويعرض لأول مرة هذا الموسم.

كما ويمكنك عزيزي القارئ الحصول على تردد قناة السعودية الأولى من خلال إدخال البيانات الموضحة في الجدول أدناه بالطريقة التقليدية على جهاز الاستقبال الرقمي الخاص بك، حيث وبكل سهولة ستحصل على قناة السعودية الأولى وباقة متنوعة من القنوات التابعة لنفس تردد البث.

القمرالترددالترميزالاتجاهالتصحيحالتشفيرالجودة
عرب سات – ArabSat1201527500عمودي – V3/4مفتوحةSD

كما ويعاد عرض البرنامج في أول موسم له على التلفزيون عند تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على القناة الأولى السعودية ويمكنك متابعة حلقات البرنامج كاملة من خلال منصة القناة الأولى على الانترنت.