الكثير من عشاق المسلسلات التركية يبحثون عن موعد عرض المسلسل التركي بربروس سيف البحر الابيض المتوسط الموسم الثاني الجديد 2021، ويعتبر هذا العمل من أنتاج الدراما التركية ويعد من أفضل المسلسلات التركية المعروضة منذ سنوات، حيث حقق هذا المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي وحيث ذاع صيته في جميع شاشات التلفاز .

أحداث قصة مسلسل بربروس

استطاع المسلسل التركي بربروسمن حذب الملايين إليه حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الأحداث التاريخية الهامة، وتتركز قصة المسلسل حول شخصية عروج بربروس وخير الدين بربروس وهي من الشخصيات التركية المؤثرة في ظل الدولة العثمانية وبالتديد في عهد السلطان سلسيمان القانوني، حيث أستطاع من الوصول الي منصب قبطان بحري خلال عهد السلطان سليم الأول، ويتم تصنيفه خير الدين بربروس من أعظم قباطنة الدولة العثمانية حينها تمكن من السيطرة على سواحل البحر الأبيض المتوسط، ويعد مسلسل بربروس منافساً قوياً لمسلسل قيامة عثمان.

توقيت عرض الموسم الثاني الجديد من مسلسل بربروس 2021 Baebaros sword والقنوات الناقلة له

المسلسل التركي بربروس

توقيت عرص مسلسل بربروس الموسم الثاني 2021

قامت القناة “TRT1″ بالأعلان عن عرض المسلسل عبر القنوات العربية يوم الجمعة 17 سبتمبر، يلعب دور البطولة في المسلسل  التركي بربروس أنجين التان بطل مسلسل أرطغرل وأولاش تونا .

تردد قناة ” TRT 1 ” الناقلة للمسلسل التركي بربروس اليك عزيزي العاشق تردد قناة تي ار تي الناقلة لمسلسل بربروس وجاء على النحو الآتي :

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل الترميزمعدل تصحيح الخطأ
نايل سات11257أفقي275005/6

والقنوات التالية تعمل علة نقل المسلسل عبرها ” قناة اليرمووك، والفجر ، والشرق ، وقطر “