التخطي إلى المحتوى
توقيت عرض الحلقة 11 من مسلسل التركي لعبة الحظ وتردد قناة الناقلة لمسلسل “kANAL D”
توقيت عرض الحلقة 11 من مسلسل التركي لعبة الحظ وتردد قناة الناقلة لمسلسل "kANAL D"

يعد المسلسل التركي لعبة الحظ من أبرز المسلسلات التركية الصيفية التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدات، حيث تدور احداث المسلسل حول قصة فناة اسمها “ادا” العالقة بين حبها وإيمانها، حيث عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، ولم تعد تؤمن بالحب، ولكن تقوم بمقابلة البطل “بورا” بطل المسلسل الذي ليس له كجال للعراطف في حياته لتشكك في معتقداتها مرة أخرى.

موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل لعبة الحظ

يبحث الكثير من متابعين المسلسل التركي لعبة الحظ عن موعد عرض الحلقة 11، حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، والسابعة بتوقيت مصر، ويتم تنزيل الحلقة مترجمه بعد انتهاء من عرضها مباشرة على موقع قصة عشق.

أبطال مسلسل لعبة الحظ

حظى أبطال المسلسل على إعجاب الكثير من المتابعين في تركيا والوطن العربي، الأبطال هم: جيمري بايسال، أيتاتش شاشماز، ألتان ماليلي، أسلي سومن، توجبا كوم مكار، وأوزان داجيز، وغيرهم.

تردد القناة الناقلة لمسلسل التركي لعبة الحظ

حصل المسلسل على أعلى نسبة مشاهدات منذ عرض الحلقة الأولى ومازال يحصل على نسبة عالية من المشاهدات، حيث يعرض المسلسل على قناة التركية ” KANAL D”، يمكنك عزيزي المتابع استقبال القناة من خلال إدخال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
عرب سات 11575 3/4 30000
تركي سات 11862 3/4 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.