توقيت صرف مساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 4:25 مساءً
توقيت صرف مساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي 1440 هـ

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كافة وأخر اخبار الضمان الإجتماعي حيت يبحث الكثير من مستفيدي الضمان الإجتماعي عن موعد وتوقيت صرف مساعدة المقطوعة ، حيث تعتبر من أبرز البرامج التي تقدمها الحكومة السعودية لكافة المواطنين ، ويهدف البرنامج إلي تقديم الدعم للعديد من طبقات المجتمع ومنهم الأرامل والأيتام والمطلقات وأسر السجناء والعديد من الفئات المهمشة وأصحاب الدخل المنخفض .

موعد صرف مساعدة المقطوعة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة الأسبوع الماضي على أنه سوف يتم صرف مساعدة المقطوعة عن شهر شوال لكافة المستحقين ، وقد أعلنت على هذه الأيام سوف يتم صرف مساعدة المقطوعة ،للذين تم تسجيلهم على قوائم الإنتظار في شهر شوال وذو القعدة من عام 1438 هجرياً .

 طريقة الحصول علي الآيبان للاستعلام عن الضمان الاجتماعي والاستفادة من التقديم علي المساعدة المقطوعة 1440

  1. الاتصال من الهاتف الثابت علي رقم  8001222777، أو من الهاتف الجوال علي رقم   0112915588  لأخذ رقم الطلب.
  2. بعد إدخال رقم السجل المدني اضغط علي رقم   2 الخاص بالاستعلامات عن البرامج المساندة ثم الضغط علي رقم 1 للاستعلام عن  المساعدة المقطوعة 1440 و عند سماع رقم طلب  المساعدة المقطوعة قم بتدوين الرقم.
  3. ثم اضغط علي الرابط أسفل الفيديو رابط المساعدة المقطوعة .
  4.  كتابة رقم السجل ثم رقم الطلب الذي قمت بتدوينه وستظهر كافة البيانات الخاصة بطلب المساعدة المقطوعة في الصفحة.

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة وذلك في إطار التسهيل والتيسير على المتابعين ، حيث تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا



رابط مختصر
2019-06-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED