هناك عدد كبير من المواطنين السعوديين يبحثون عن توقيت صرف حساب المواطن، حيث قرر الملك سلمان بن عبد العزيز أن يتم توحيد الموعد الخاص بوضع المبلغ المستحق في الحسابات الخاصة بالمواطنين الأكثر حاجة في المملكة العربية السعودية.

توقيت صرف حساب المواطن

يبحث بعض المواطنين السعوديين وخاصةً الذين يعانون من تدني الأحوال المالية عن تاريخ صرف حساب المواطن للدفعة السادسة والثلاثين في الساعات القليلة الماضية، كما أوضحت المملكة العربية السعودية عن رابط يمكن من خلاله أن يتعرف المواطن على موعد صرف حسابه، كما أنه يمكن أيضًا من خلال هذا الرابط معرفة شروط الحصول على هذه المساعدة والتي تقدمها وزراة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

كما أتاحت المملكة هذا الرابط للحفاظ على مواطنيها من الإصابة بكورونا المستجد، وقد أوضح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز موعد صرف المنحة من حساب المواطن في 10 نوفمبر 2020، بعد صدور القرار الملكي قبل أشهر قليلة بعدم الاعتماد على المواعيد لترك وديعة الإعانة للفترة الهجرية.

كيفية الاستعلام عن حساب مواطن

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن كيفية الإستعلام عن حساب المواطن وقيمته، وذلك من خلال الخطوات التالية :-

  • أول ما يجب فعله هو الانتقال إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن المعتمد من المملكة العربية السعودية.
  • ثانيًا، يجب أن يملأ المواطن جميع المعلومات المطلوبة ويتأكد من صحتها بالشكل المطلوب.
  • ثم اضغط على زر “استفسار” لمعرفة موعد صرف حساب المواطن.

وفي نهاية مقالنا نكون عرضنا لكم توقيت صرف حساب المواطن، كما أننا اخبرناكم بالطريقة التي يمكنكم بها الاستعلام عن موعد الصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.