توقيت صرف المساعدة المقطوعة شهر شعبان 1441 هـ لمستفيدي الضمان الإجتماعي

اقتصاد
محمود أحمد18 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
توقيت صرف المساعدة المقطوعة شهر شعبان 1441 هـ لمستفيدي الضمان الإجتماعي

يأمل الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية في أن يتم صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي في أسرع وقت ممكن، وذلك قبل أيام قليلة من بدء شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل التحضير والتجهيز للشهر الفضيل، وذلك بسبب زيادة الإلتزامات المالية على المواطنين في المملكة في هذا الشهر الفضيل، كما وقد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على المواطنين بضرورة التحلي بالصبر والانتظار لحين الإعلان بشكل رسمي حول موعد الصرف المقطوعة في الضمان الإجتماعي.

توقيت صرف المساعدة المقطوعة

يتسائل الكثيرين من المستفيدين على قوائم الانتظار حول توقيت صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين على قوائم الإنتظار، وذلك لتأخر صرف الدعم المستحق للمواطنين في المملكة، كما ويناشد المواطنين بضرورة الإسراع في صرف الدعم للمواطنين في المملكة، فيما غرد حساب خدمة العملاء التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على أنه لا يوجد موعد محدد من أجل صرف الدعم للمستفيدين.

هذا وتوقعت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية أن يتم إيداع الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة خلال الإيام القادمة، ولذلك دعت كافة المواطنين إلى ضرورة التحري والاستعلام من خلال زيارة موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية.

شروط الحصول على المساعدة المقطوعة

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية العديد من الشروط من أجل الحصول على المساعدة المقطوعة بالنسبة للمواطنين في المملكة وهي كالتالي :-

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية.
  • أن يكون المواطن متزوج من سعودية.
  • أن يقيم بشكل دائم في المملكة.
  • أن يكون من ضمن الأسر الفقيرة أو الأسر التى لا دخل لها.
  • لا يمتلك عقار او أرض.
  • لا يمتلك سجل تجاري.
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.