يعد اليوم الوطني الإماراتي من إحدى الأيام المهمة بالبلاد، حيث تعطل بهذه المناسبة كل الجهات الخاصة والحكومية، بجانب انتشار العديد من مظاهر الاحتفال والبهجة بالبلاد، وسنوضح فيما يلي توقيت إجازة عيد الاتحاد الوطني بالإمارات لهذا العام 2022م.

توقيت اجازة عيد الاتحاد اليوم الوطني الإماراتي
توقيت اجازة عيد الاتحاد اليوم الوطني الإماراتي

توقيت إجازة اليوم الوطني الاماراتي

أكد مجلس الوزراء بالإمارات أن إجازة اليوم الوطني الاماراتي ستكون يومين، وهما اليوم الثاني والثالث من ديسمبر القادم 2022م، وستصادف إجازة يوم الشهيد اليوم الأول من شهر ديسمبر أيضًا، وبذلك سيكون أول ثلاثة أيام من شهر ديسمبر القادم اجازة بشكل رسمي ذات أجر مدفوع للعاملين بالقطاع الحكومى والخاص.

كم باقي على اجازة عيد الاتحاد الوطني بالإمارات

يعد يوم 2 من شهر ديسمبر القادم هو أول يوم للعيد الاتحاد الوطني بالإمارات، حيث يتم تعطيل جميع المؤسسات والشركات الخاصة والعامة بمناسبة هذه الذكرى، تبقى على ذكرى هذه المناسبة حوالي 4 أيام تقريبًا.

احتفالات عيد الاتحاد الواحد والخمسين

يستقبل جميع مقيمي الإمارات هذا اليوم بكل سرور، حيث يتم تزين مختلف المناطق بالوطن بألوان العلم والعبارات التي تدل على الفخر، كما يتم تقديم الكثير من العروض الترفيهية كعروض الفنون الشعبية بكل أنحاء الإمارة، ومن بين أماكن الاحتفال بذكرى هذا اليوم ما يلي :

  • جزيرة ياس : توفر هذه الجزيرة عطلة ممتلئة بالتجارب المتميزة تحت باقة الإقامة واللعب، حيث توفر هذه الباقة تجارب مشوقة بهذه الذكرى العظيمة.
  • دبي فستيفال سيتي مول.
  • القرية العالمية.
  • ذي بوينت.
  • ساحة الوصل – مدينة إكسبو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.