توقيت إيداع المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي شهر رمضان 1441 هـ

اقتصاد
محمود أحمد20 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
توقيت إيداع المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي شهر رمضان 1441 هـ

تتزايد عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول موعد الإيداع لكافة المستفيدين عبر قوائم الإنتظار في وكالة الضمان الإجتماعي، حيث يناشد الكثير من الأسر التى على لوائح وقوائم الانتظار أن يتم إيداع الدفعة الجديدة من الدعم المقدم لكافة المستفيدين في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل تلبية الإحتياجات الأساسية المطلوبة لكافة المواطنين المستفيدين من الدعم المقدم لهم بشكل متقطع.

توقيت صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية على انه لا يوجد توقيت رسمي من أجل صرف وإيداع المساعدة المقطوعة، وقد دعت كافة المواطنين إلى ضرورة التحلى بالصبر وعدم أخذ الاخبار من خلال المواقع الغير رسمية، ونوهت على جميع المواطنين إلى ضرورة أخذ الأخبار من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي التابع لها.

هذا وقد تدوال العديد من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية العديد من الأخبار التى تحدثت عن إقتراب صرف المساعدة المقطوعة قبل بداية شهر رمضان، ويترقب المواطنين في المملكة أن يتم إيداع الدعم للمستفيدين من أجل إستلامها وشراء كافة المستلزمات.

المساعدة المقطوعة

هي مساعدة مالية يتم صرفها بشكل متقطع بين الحين والآخر للأسر التى أستوفت كافة شروط الاهلية والإستحقاق التى أعدتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، ويصل الحد الاعلى منها 30 ألف ريال سعودي فيما يصل الحد الأقصى 10 ألف ريال سعودي.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.