توجيهات بالقبض علي شاب وفتاة بعد ظهورهما في وضع مخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 4:45 مساءً
توجيهات بالقبض علي شاب وفتاة بعد ظهورهما في وضع مخل

أصدرت توجيهات الجهات الامنية في دولة المملكة العربية السعودية بجازان بالقبض علي شاب وفتاة بعد ظهورها في مقطع فيديو في وضع مخل بحجة تعليمها قيادة السيارة ، وتبحث الجهات الامنية عنهم ، فيما أظهر مقطع الفيديو المنشور شاب وفتاة داخل السيارة في وضع مخل فيما يقوم الشاب بتعليم الفتاة قيادة السيارة ، وقد أثار الفيديو غضب الكثير من المغردين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد طالبو بسرعة القبض علي الشاب والفتاة ومحاسبتهم وفق الأنظمة .

وقد أشار العديد من المغردون علي ضرورة الإجراء الحاسم وقد أكدت علي ان مثل هذه القرارات والتوجيهات السريعة هي ما يجب الرد بها علي الممارسات المنفلته لبعض الأشخاص ولم يتضح حتي هذه اللحظة جنسية الشاب والفتاة الذين ظهرا في مقطع الفيديو ، ونأسف علي أننا لن نشر الفيديو بسبب الوضعية المخلة التي ظهرت فيه .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-07-27 2018-07-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED