تنمية الموارد البشرية ” هدف ” يودع 398 مليون ريال سعودي لمستفيدي حافز

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 3:53 مساءً
تنمية الموارد البشرية ” هدف ” يودع 398 مليون ريال سعودي لمستفيدي حافز

قرر صندوق تنمية الموارد البشرية إيداع أكثر من 398 مليون ريال سعودي في الحسابات البنكية لأكثر من 267 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامج حافز ، وذلك عن شهر صفر المنصرم للعام 1440 هـ ، وقد كشف علي ان عدد من التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامج حافز البحث عن عمل ، وحافز صعوبة الحصول علي عمل لشهر صفر المنصرم.

هذا ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية برامج دعم وتأهيل وتدريب لمستفيدي ومستفيدات برنامج حافز البحث عن عمل ، من اجل تطوير مهاراتهم وقدراتهم إنطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق من أجل تمكين أبناء وبنات الوطن للإلتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة .

هذا وقد أطلق هدف مبادرة من اجل تحويل فروعه المختلفة في مناطق المملكة ، إلي مراكز تأهيل وتوظيف من اجل تقديم الدعم لكافة الباحثين والباحثات عن عمل بالإضافة إلي القيام بتحفيز أصحاب العمل علي توطين الفرص الوظيفية في بيئات منتجة ومستقرة والعمل علي تمكين أبناء وبنات الوطن من الوظائف في سوق العمل .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-12 2018-11-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED