تكليف محمد بن فيصل لرئاسة الهلال السعودي وإعفاء الجابر !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 3:21 مساءً
تكليف محمد بن فيصل لرئاسة الهلال السعودي وإعفاء الجابر !

أصدر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في دولة المملكة العربية السعودية قرار بإعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال السعودي ، حيث أعلن تركي آل الشيخ إعفاء سامي الجابر من منصبه كرئيس لنادي الهلال بشكل رسمي وتكليفه بمنصب أخر .

تكليفة محمد بن فيصل لرئاسة نادي الهلال السعودي :-

تولي الأمير محمد بن فيصل بن سعود بن محمد آل سعودي رئاسة نادي الهلال السعودي منذ 2004 إلي 2008 وقد حقق خلالها العديد من الألقاب ، حيث ولد محمد بن فيصل في الرياض وقد نشأة في مدينة جدة وتخرج من جامعة كاليفورنيا قسم الإقتصاد في عام 2001 ، وقد تولي محمد بن فيصل رئاسة النادي وكانت رعاية الأندية لا تتجاوز 3 ملايين ، ولكنه قد وقع عقد مع موبايلي بقيمة 250 مليون ريال لمدة 5 سنوات.

وقد نشر محمد بن فيصل علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : “بكثير من الاعتزاز تشرفت بهذا التكليف لقيادة كيان الهلال العظيم .. كل الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله على ما تجده الرياضة من دعم واهتمام”.

رابط مختصر
2018-09-14 2018-09-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED