تكليف الاستاذ سلطان الظاهر متحدثاً بإسم وزارة الخدمة المدنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 10:27 مساءً
تكليف الاستاذ سلطان الظاهر متحدثاً بإسم وزارة الخدمة المدنية

أعلن معالي وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان قرار بتكليف سلطان الظاهر متحدثاً بإسم الوزارة ، إلي جانب تولي الظاهر مهام عمله مديراً للإدارة العامة للإتصال المؤسسي في وزارة الخدمة المدنية ، وذلك بعد انتهاء تكليف الاستاذ حمد المنيف المتحدث السابق بإسم الوزارة .

السيرة الذاتية للإستاذ سلطان الظاهر :-

يعتبر الاستاذ سلطان الظاهر احد الشباب المتميز والاكثر كفاءة ، ويمتلك خبرة عملية اكثر من 12 في القطاع الخاص والعام ، حيث تولي منصب مدير الاتصال التسويقي في بنك الخليج الدول ، وذلك قبل إنضمامه في فريق وزارة الخدمة المدنية .

هذا ويعتر السلطان الظاهر حامل بكالوريس الاتصال التسويقي من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية ، بالإضافة إلي شهادة في التسويق الرقمي من جامعة جورج واشنطن

رابط مختصر
2018-06-07 2018-06-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED