التخطي إلى المحتوى
تقسيط ايفون 13 ماكس iphone 13 Pro Max 2021 من مكتبة جرير
تقسيط ايفون 13 ماكس برو

بعد الإعلان عن آيفون 13 في الآونة الأخيرة من قبل شركة أبل كانت هنالك عمليات بحث كثيرة في المملكة العربية السعودية لمعرفة أسعار آيفون 13، ويشار إلى أن آبل قد أعلنت عن أجهزتها خلال الحفل السنوي الذي تمت اقامته في مدينة كاليفورنيا الامريكية، حيث كانت هنالك إصدارات متنوعة من نسخة أيفون 13، ويذكر أن إصدارات أيفون 13 تحمل العديد من الخصائص والمزايا التي تجذب المهتمين بالهاتف، ووفقا للعديد من الخبراء فإن هاتف آيفون 13 من المتوقع أن يصبح الأعلى مبيعا خلال العام الحالي نظرا للتكنولوجيا المتطورة التي يحتوي عليها، حيث كانت إصدارات أيفون كالتالي، آيفون 13، وآيفون 13 ميني، وآيفون 13 برو، آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max 2021، ومن خلال أسطر مقالنا التالية سنتحدث عن تقسيط مكتبة جرير ايفون 13 ماكس.

إمكانية تقسيط أيفون 13 بسعر الكاش من مكتبة جرير

قامت مكتبة جرير بالإعلان مع stc وموبايلي عن إمكانية الحجز المسبق لهتف أيفون 13 عب منصاتها الرسمية المتواجدة على الإنترنت، حيث يتم توفير خدمة للتقسيط التي تعمل على التخفيف أعباء ميزانية العملاء من خلال شروط مميزة، وبأقساط شهرية ميسرة وبدون دفعة أولى، وهذا ما يجعل مكتبة جرير الخيار الأول لمعظم المواطنين في المملكة العربية السعودية.

الشروط التي وضعتها مكتبة جرير لتقسيط أيفون 13

  • أولا يحق لمكتبة جرير رفض أو قبول طلب التقسيط، وذلك بناءً على توافر الشروط التي وضعتها للحصول على الخدمة.
  • بالإضافة إلى أن المكتبة تحصل على هامش ربح شهري يصل إلى 1.85%، وذلك عن خدمة تقسيط هاتف أيفون 13.
  • لا يمكن للعميل ان يدمج بين تقسيط أيفون 13 من خلال خدمة أقساط جرير وأي طريقة دفع أخرى.
  • يتاح أمام العميل عدة خيارات لتتناسب معه نظرا لدخله المادي، ويمكن التقسيط على، 36 شهر، أو 24 شهر أو 18 شهر، أو 12 شهر، أو 6 أشهر، وذلك بشرط ألا يتعارض مع شروط شركة التمويل.
  • كما وأن البضاعة لا يمكن أن تسترد ولا تستبدل، وفي حالة وجود رغبة كبيرة من العميل في الاسترداد او الاستبدال للبضاع التي تم شراؤها فيجب أن يخضع لسياسة الاسترداد الخاصة بمكتبة جرير.
  • يجب أن يتراوح عمر المستفيد بين 21 إلى 25 سنة إضا كان من موظفي القطاع العسكري ويجب ألا تقل خدمته عن 6 أشهر، بالإضافة إلى انه لا يجب أن يقل الحد الأدنى لصافي راتبه عن 3500 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.