تسجيل الدخول

تفاصيل وأحداث الحلقة 28 ” حلقة البئر ” شباب البومب

2019-06-03T04:42:54+03:00
2019-06-03T04:43:08+03:00
منوعات
HUSSIEN MOHAMMED3 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تفاصيل وأحداث الحلقة 28  ” حلقة البئر ” شباب البومب

حيث نرصد إليكم عبر موقع موجز الأخبار تفاصيل وأحداث الحلقة 28 ” حلقة البئر ” شباب البومب ، يعتبر مسلسل شباب البومب من أبرز المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك 1440 هـ ، حيث يتم نقل المسلسل عبر قناة روتانا خليجية ، هذا ويحاكي المسلسل احداث واقعية في المملكة بطريقة فكاهية وكوميدية .

أحداث الحلقة 28 ” حلقة البئر ” شباب البومب

ضمن تفاصيل الحلقة 28 يدخل الشباب في حالة من الملل ، لكي يقرر الجميع التخلص من حالة الممل الخروج إلي البراري من أجل الإستمتاع بكافة الأجواء الطبيعية الخلابة ، ويحد كفته نفسه في موقف محرجز للغاية بعد ما قرر الذهاب إلي الصحراء من أجل جمع الحصب بعد ما قام أحد الرجال الكبار بالصراخ في وجهه .

هذا ويقلق الأصدقاء على صديقهم كفته في البحث عنه في الصحراء ليجدوا ممتلكاته وجواله وحذائه ملقاه في الصحراء ، بينما يركض الأصدقاء في البحث عن زميليهم في الوادي أمل الوصول إليه حيث يظن عامر وياسر ان كفته سقط في البئر .

تقوم بطولة مسلسل شباب البومب الجزء الثامن 8 مجموعة من الفنانين الصاعدين في السعودية، وهم كل من الفنان الشباب فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب وبمشاركة عدد من النجوم الخليجين الصاعدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.