تفاصيل وأحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب ” أحترمني أحترمك “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 11:31 مساءً
تفاصيل وأحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب ” أحترمني أحترمك “

تفاصيل وأحداث الحلقة 25 من مسلسل شباب البومب ” أحترمني أحترمك ” ، نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة السعودية ، تفاصيل مسلسل شباب البومب ، حيث ينتظر الآلاف من المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي والعالمي عرض الحلقة الجديدة من مسلسل شباب البومب ، والتي تنقل من خلال قناة روتانا خليجية ، وسوف نرصد لكم من خلال تقريرنا هذا كافة تفاصيل المسلسل الأكثر شهرة في الأونة الأخيرة والتي يعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك .

تفاصيل الحلقة السابقة ” المحطة الأخيرة ” مسلسل شباب البومب 8

ضمن التفاصيل كان الشباب يتابعو الأفلام أثناء قيامهم بتناول التسالي في المجلس وهو الأمر الذي يثير غضب عامر ، حيث يحضر أحد الأصدقاء إلي المجلس من أجل إخبراهم بضرورة أن يسافروا إلي مكان جديد من اجل أن يعيشو حياتهم من جديد ويصورون السنابات المختلفة .

هذا ويقرر الأصدقاء الخمسة السفر إلي تركيا من أجل القيام بجمع الاموال من أبائهم وهو الأمر الذي سوف ييساعدهم في الإستمتاع بإجازتهم ، ويسافر الشباب تحت قيادة عامر إلي تركيا ليخوضوا غمار تجربة جديدة مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة مع أموال قليلة جمعوها من آبائهم ، ويركب الشباب تحت قيادة صديقهم عامر في إحد القطارات بتركيا وهو الأمر الذي يمثل تجربة جديدة لهم ويستمتعون بأوقاتهم الجديدة .

تردد قناة روتانا الخليجية الناقلة مسلسل شباب البومب

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11295 أفقى27500 – 3/4SD
بدر 611843 أفقى27500 – 3/4SD
بدر 610890 أفقى27500 – 3/4HD

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED