التخطي إلى المحتوى
تفاصيل هاشتاق مطعم باجاتيل يخالف الدين ودعوات بإغلاق المطعم
تفاصيل هاشتاق مطعم باجاتيل يخالف الدين ودعوات بإغلاق المطعم

إنتشر بشكل سريع وواسع عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق #مطعم_باجاتيل_يخالف_الدين، حيث تسأل الكثير من المواطنين عن التفاصيل المتعلقة في نشر الهاشتاق، وإنتشاره بشكل سريع على تويتر، حيث بعد التحرى ومتابعة بعض التغريدات للعديد من المواطنين “أصحاب التجربة في المطعم”، أتضح على أن المطعم يقوم بمنع الدخول بالعباية والثوب المعتاد عليه في المملكة العربية السعودية، وذلك على حد وصف بعض المغردين، حيث لم يتم تصريح من أي جهة رسمية بخصوص ذلك الشأن حتى اللحظة.

مطعم باغاتيل يخالف الدين

بعد انتشار هاشتاق مطعم باغاتيل يخالف الدين عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، غرد الكثير من المواطنين حول المطعم، الأمر الذى أثار جدلاً واسعاً في صفوف المغردين والمتابعين، كما وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الهاشتاق، وسط دعوات كثيرة بإغلاق المطعم بسبب مخالفة المطعم كافة التعاليم والتقاليد في المملكة العربية السعودية.

مطعم باجاتيل

يعتبر مطعم باجاتيل هو مطعم فرنسي يهتم بتقديم الطابع الفرنسي في المطعم، وذلك من خلال تقديم العديد من الوصفات الفرنسية، ويحظى المطعم بإهتمام كبير من قبل الأفراد، ويقع المطعم في شارع الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جدة.

ملاحظة : حتى لحظة كتابة المقال لم يتم إصدار أي تصريح رسمي من قبل الجهات المسؤولة، وكل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص المطعم وإغلاقه ليس رسمياً.. ننتظر التأكيد من الجهات الرسمية ..تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.