تفاصيل محاولة مقتل ندى القحطاني في باص على يد شقيقها

أخبارعربي
محمود أحمد22 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تفاصيل محاولة مقتل ندى القحطاني في باص على يد شقيقها

نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية التفاصيل الكاملة في محاولة مقتل ندى القحطاني في باص على يد شقيقها، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر قصة فتاة تسمى ندى القحطاني وهي تبلغ من العمر 21 سنة، وقد أراد شقيقها قتلها من خلال إطلاق النيران على باص طالبات بصورة عشوائية، مما أدى إى وفاتها وإصابة أخرى لروان السعودي وسائق الباص، وقد إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية وتصدر ترند #ندى_القحطاني توتير، وقد ناشد أخ روان السعدي الجهات المختصة بمساعدته ومساعدة أخته في تقديم العلاج اللازم لها.

تفاصيل مقتل ندى القحطاني

ذكرت أحدى الفتيات اللواتي كانوا في الباص مع ندى القحطاني على أن البنت الي كانت يرغب أخوها في قتلها تدعى ندى، وكان أخاها يلاحقها منذ أول ما طلعت من البيت وكان يراسلها بإستمرار ويدق عليها، والفتاة بكت من الخوف، وعند وقوف الباص قام الأخير بإطلاق النار، وقد غردت أخرى أنه كان يلاحقها من أجل قلتها، وكانت تعرف بنيته وتبكي ومع كل هذا لم تتصل في الشرطة ما دام هذا أخوها فما راح تلقى مساعدة حقيقة، إيه الاستهتار بحياة النساء هذه مهزلة .

من هي ندى القحطاني

هي فتاة تعيش في أمريكا وتجدي 3 لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والإلمانية، وكانت متحفظة ومطلعة بشكل واسع على الثقافة الغربية لكن بسبب مظهرها، وتخليها عن النقاب واجهت مصيرها على يد أخوها، وذلك حسب ما جاء في أحدى تغريدات صديقاتها، وقد غرد أخر شخص أراد قتل أخته وأطلق النيران على باص طالبات بشكل عشوائي، مما أدى إلى وفاة الأخت المقصودة (ندى) وإصابة أخرى (روان) وسائق الباص، وشقيق روان يستجدي نقل أخته لمستشفى متخصص يستطيع معالجة حالتها الحرجة.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.