التخطي إلى المحتوى
تفاصيل حول وفاة طفلة بحافلة رياض الأطفال في دولة قطر
تفاصيل حول وفاة طفلة بحافلة رياض الأطفال في دولة قطر

نعت وزارة التربية والتعليم في دولة قطر وفاة الطفلة مينسا مريم يعقوب والتى تبلغ من العمر 4 سنوات، بسبب حادث مأساوي، وقد أكدت الوزارة على أنها باشرت مع العديد من الجهات المختصة للتحقيق في هذه الحادثة، وقد اكدت الوزارة على أنها سوف تقوم مع الجهات المختصة بناءاً على نتائج التحقيق بالعمل على اتخاذ أقصى العقوبات بحق المقصرين، وذلك وفق للوائح والضوابط المطبقة بخصوص هذا الشأن.

الطفلة مينسا مريم يعقوب

الطفلة مينسا مريم يعقوب
الطفلة مينسا مريم يعقوب

بحسب المصادر المقربة من عائلة الطفلة فإن الطالبة الفقيدة تدرس في الصف الأول في روضة خاصة في مدينة الوكرة القطرية، وقد نامت بالحافلة وهي في طريقها إلى الروضة، ولم يلاحظ موظفو الحافلة أن الطالبة لم تغادر مع الأخرين، وذلك حسب موقع جريدة البننسولا، وقد أكدت المصادر على أن الطالبة ظلت في الحافة التى توقفت في العراء دون أن ينتبه أحد إلى تواجدها، وقد لاحظ موظفو الحافلة فقط عندما عادوا إلى الحافلة في الساعة 11 ونصف صباحاً، وقد تم نقل الطفلة في وجه السرعة إلى المستشفى، ولكن فشلت محاولة انقاذها.

قد يهمك ..توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي والقنوات الناقلة له

قد يهمك ..أفضل طريقة لتحميل سناب تيوب snaptup الاصفر على الهواتف الذكية 2022

وزارة التعليم العالي في قطر

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي إغلاق الروضة الخاصة التي شهدت الحادث المأساوي الذي هز المجتمع، موقعة أشد العقوبات؛ بعد أن أثبت التحقيق تقصير العاملين ما أدى إلى وفاة إحدى الطالبات. وتجدد الوزارة التزامها بضمان أمن وسلامة أبنائنا الطلبة في مختلف مؤسساتنا التعليمية.

Google Newsstand تابعوا آخر الأخبار عبر Google News

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.