تفاصيل حقيقة رسالة الواتس أب المرسلة من خلال منصة سلفة الإلكترونية

اقتصاد
محمود أحمد28 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تفاصيل حقيقة رسالة الواتس أب المرسلة من خلال منصة سلفة الإلكترونية

تداول العديد من المواطنين فيي دولة المملكة العربية السعودية على أنه قد تلقوا رسالة عبر الواتساب مفادها موقع سلفة يخترق حسابك ويسحب أموالك، وقد حذرت هيئة مكافحة الإشاعات في دولة المملكة على أن خبر خاطئ، وأن تم إنتهاج ذلك من قبل عدد من القراصنة، وقد نوهت على أنه لا يتم إرسال رسائل من خلال ذلك البرنامج، وقد نوهت وحذرت كل من له علاقة بتلك الرسائل بأنه سوف يحاسب ويعاقب قانونياً

منصة سلفة الإلكترونية

تعمل منصة سلفة على تقديم القرض الطارئ للأفراد من أجل العمل على مساعدتهم في مواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمرون بها، حيث تعمل المنصة على تقديم التسهيلات المالية للمواطنين من أجل تلبية الاحتياجات الأساسية.

خطوات التقديم من خلال منصة سلفة للحصول على تمويل طارئ

نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة في منصة سلفة الإلكترونية، حيث يمكن لكافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الحصول على التمويل ، من خلال الدخول على الموقع ، ستجد رموزًا تتضمن:

  • معلومات عن سلفة
  • وتسجيل الدخول
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي المواطن
  •  تقديم الطلب
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.