تفاصيل جديدة في قضية الفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج ومني الغضبان

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:50 مساءً
تفاصيل جديدة في قضية الفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج ومني الغضبان

إعلنت إدارة مباحث الأداب في وزارة الداخلية بدولة مصر عن إلقاء القبض علي الممثلتين مني فاروق وشيماء الحاج بتهمة إرتكاب فعل فاضح ومخل بالأداب والتحريض علي الفسق والفجور ، ونشر العديد من الفيديوهات الجنسبة ، والتي تم تدوالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل العديد من رواد المواقع بمقطع مصور لهما برفقة رجل لم تعرف ملامحه ، وتحاول الجهات المعنية في وزارة الداخلية المصرية معرفة ملامح هذا الرجل وإلقاء القبض عليه .

هذا و تعرضت سيدة الأعمال منى الغضبان الضحية الثالثة للمخرج خالد يوسف في قضية «الفيديوهات الفاضحة»، إلي عقوبة قاسية جدًا قبل إدانتها رسميًا، بعدما أعلن نقيب المحامين المصري سامح عاشور نقل قيدها من جدول المشتغلين إلي جدول غير المشتغلين، تمهيدًا لشطبها نهائيًا من سجلات النقابة، وهو إجراء رفضت نقابة السينمائيين تطبيقه على المخرج خالد يوسف انتظارًا لصدور أحكام نهائية من القضاء بالإدانة.


تم إلقاء القبض على المتهمتين ومناقشتهن اعترفتا بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن فى أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ ، وقد أضافت االممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه “شيخ” ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم “قال لي إحنا أتجوزنا” ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED