تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل شباب البومب ” المحطة الأخيرة ” عبر روتانا خليجية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 11:49 مساءً
تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل شباب البومب ” المحطة الأخيرة ” عبر روتانا خليجية

حيث يتابع الملايين من المشاهدين في جميع دول العالم و في السعودية خاصة ، المسلسل الكوميدي السعودي ” شباب البومب 8 ” الذي يعرض على قناة روتانا خليجية بعد صلاة المغرب مباشرة حسب التوقيت الحرم المكي .، ويعتبر من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها على قناة روتانا خليجية ، ويحاكي أحداث واقعية ،ويتم سردها بطريقة درامية وفكاهية

تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل شباب البومب

إذاعت قناة روتانا خليجية الحلقة 24 من مسلسل شباب البومب ” المحطة الأخيرة ” وقد أُذعيت بشكل حصري عبر روتانا خليجية ، قد دارات الأحداث على أحدى القطارات التي تناقش قضية مهمة يعاني منها الشباب في دولة المملكة العربية السعودية والوطن العربي .

موعد عرض 25 من مسلسل شباب البومب

تعرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل شباب البومب 8، على قناة روتانا خليجية ، خلال شهر رمضان المبارك، يوميا في تمام الساعة الـ 7:20 عقب صلاة المغرب بالحرم المكي، وتعرض نفس القناة الإعادة في تمام الساعة الرابعة فجراً.

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لشباب البومب

النايل سات : التردد : 11296 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 4\3 تردد قناة روتانا خليجية على عرب سات .

عربسات : التردد : 11843 معدل الترميز :27500 الاستقطاب : افقى 4\3 ، عربسات HDD : التردد : 10890 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقي 4\3 .



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED