التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل “أنت اطرق بابي”
تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل أنت اطرق بابي

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل أنت اطرق بابي مؤشرات البحث في محرك جوجل، حيث بدء الكثير من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي بالبحث عن احداث الحلقة السابعة من المسلسل، وحققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية للغاية، ومن خلال هذا المقال يستعرض نعكم موقع موجز الاخبار كافة تفاصيل الحلقة الـ7 من مسلسل أنت اطرق بابي.

الحلقة السابعة من مسلسل “أنت اطرق بابي”

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي الكثير من المشاهد والمفاجأت الغير متوقعة، كما وشهدت الحلقة لحظات رومانسية، وجاءت الحلقة السابع كالآتي:-

  1. تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي ، بعودة “ايدا” إلى منزلها بعدما اكتشفت أن “سيركان” يحب العزف ، ويخبرها أنه عندما ينتهي الاتفاق بينهما سيتذكرها بشكل جميل.
  2. تصعد “إيدا” إلى غرفتها ؛ لتجد عمتها في انتظارها ويبدأ حديث بينهما ينتهي بأنها واقعة في حب “سيركان” الأمر الذي يصدم “ايدا” وتقرر الابتعاد عنه في اليوم التالي.
  3.  في اليوم التالي يكون عيد ميلاد “سيركان” الذي يكره الاحتفال به، فبدء “ايدا” معرفة كيف يحب أن يقضي عيد ميلاده، فتخبرها مساعدته “ليلى” بأنه كل عام يقضيه مع “سيلين”.

    تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل أنت اطرق بابي
    تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل أنت اطرق بابي
  4.  تخبر “ايدا” صديقتها “جيرين” بحقيقة الاتفاق مع “سيركان”، حول خطوبتهما المزيفه، وأن “سيركان” يريد عودة  الى “سيلين”، أما هي فتريد العودة لاستكمال منحتها الدراسية التي قطعت بسببه.
  5. تطلب “سيلين” من “ايدا” أن تجهز موعدا مع “سيركان”، وتنفذ “ايدا” الطلب وهي تحاول إخفاء غيرتها، وبدأ سيركان في ملاحظة تصرفات “ايدا” الغريبة.
  6. تأخد إيدا ملف مهم من “سيركان” خاص بتصميم مبتكر لأحد المشاريع الهامة التي حصلت عليها الشركة، ولكنه عدوه “كاهان” ينجح في الدخول منزل “ايدا” عن طريق صديقتها “ملاك”، ويأخذ نسخ من التصاميم.
  7.  في اليوم التالي يقابل “سيركان” “ايدا” في ارض المشروع التي قرر أن يعطيها فرصة تصميمها.
  8. عندما يعود الثنائي بالفريق يكتشف “سيركان” أن عدوه “كاهان” سرق التصاميم ويتهم “ايدا” بأنها من سربت له الملف، لا تصدق “ايدا” اتهام سيركان لها وتخبره إذا كان كلامه حقيقيا ستذهب ولن يرى وجهها مرة أخرى.

التعليقات