تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل أنت اطرق بابي، حيث بدء الملايين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي بالبحث عن احداث الحلقة الثامنة من المسلسل، كما وحققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية جداً، وسوف نستعرض معكم عبر موقع موجز الأخبار أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل أنت اطرق بابي.

الحلقة الثامنة من مسلسل “أنت اطرق بابي”

شهدت الحلقة الثامنة العديد من الأحداث المثيرة والدرامية، وجاءت أحداث الحلقة كالتالي:-

  1. بدءت الحلقة  بصدمة البطلة “ايدا” من “سيركان” بعدما أن قام بإتهامها بسرقه التصاميم التي رسمها لأحد الفنادق، وتسريبها إلى عدوه “كاهان”.
  2. يتفاجأ الجميع من فعل “سيركان” اتجاه “ايدا” بما فيهم والدته التي تخبره أنه جرح الفتاة أمام الجميع، لكن “سيركان” يرفض اللإستماع لرأيهم ويصر على الإستماع للمنطق،  الذي يشير إلى أن “إيدا” هي الوحيدة التي تملك نسخة التصميمات.
  3. تذهب “ايدا” الى منزلها وتخبر صديقتها عت اتهامات “سركان” لها، ليقررن  مساعدتها للوصول إلى الفاعل واثبات براءتها.
  4. تذهب “ايدا” لسركان من أجل تسليم خاتم الخطوبة الثمين لكنه يرفض أن تخلعه، حتى لا ينتشر الخبر في الصحافة.
  5. تأتي عمة “ايدا” وتهزء “سركان” على اتهاماته وتخبره أن هذه الخطوبة انتهت وتأخذ “إيدا” وتذهب.
  6. يذهب “سركان” الشركة “سيركان” إلى الشركة ويحاول تعديل وتصحيح الوضع مع العملاء ويصل إلى حل مع صديقه “انجين” لكن يكتشف أنه بحاجة إلى توقيع “ايدا” فهي  المسؤلة عن انهاء الأوراق.
  7.  يطلب “سيركان” من “انجين” التواصل مع “ايدا” حتى تأتي إلى الشركة وتنهي الأوراق، لكن “ايدا”رفضت الذهاب الى الشركة حتى لاترى “سيركان”، لكن “انجين” يؤكد لها أنه في اجتماع طويل خارج الشركة.
  8. _ تذهب “ايدا” للشركة وبالفعل لا تجد “سيركان” وتبدأ العمل على إنهاء الأوراق، لكن “سيركان” عاد الى للشركة  مبكراً ليجد “ايدا” في الشركة، وتبدأ الأسئلة من جديد حول تسريب التصميم.
  9. تعيش “سيلين” حالة من السعادة بتوتر علاقة “سيركان” و”ايدا”، وتحاول التقرب من “سيركان”.
  10. تكتشف “ميلو” صديقة “ايدا”  أن عدو “سيركان” خدعها  باسم الصداقة والحب ودخل إلى المنزل وسرق التصاميم.
  11.  في اليوم التالي يذهب والد “سيركان” للشركة ويخبره أنه لا يعتقد أن “ايدا” من سرقت التصاميم وأن هذه الفتاة غيرت حياتهم ؛ ليصدم “سيركان” من رأي والده، ويقرر الذهاب إلى إيدا لكنها التي ترفض الحديث معه.
  12.  تنجح  صديقات “ايدا” “ميلو ” و”فيفي” في أخذ دليل براءة “ايدا” من هاتف “كاهان”.
  13. تنتهي الحلقة بذهاب “ايدا” إلى سيركان ومعها أدلة البراءة ، وتخبره أن لعبة الخطوبة انتهت وأنه جرحها.