تفاصيل احداث مسلسل العاصوف الحلقة 19

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:32 مساءً
تفاصيل احداث مسلسل العاصوف الحلقة 19

حملت الحلقة 19 من مسلسل العاصوف الكثير من الاحداث المثيرة ومن ابرز تلك اللحظات التي تم عرضها في مسلسل العاصوف الحلقة 19 العديد من الاحداث العائلية والاجتماعية والتي جذبت كافة المتابعين والمشاهدين للمسلسل علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

تفاصيل مسلسل العاصوف الحلقة 19 :-

في تفاصيل أحداث مسلسل العاصوف الحلقة 19 حزن محسن حزناً شديداً علي عدم زواجه من جهير إلا أن ريم عبداللع إستطاعت أن تقنع عبدالآله السناني بأن يعجب بشقيقتها بطريقة مذهلة حيث إستطاعت ريم إقناعه بالزواج منها لتتملك الفرحة قلب والدته ليلي والتي قررت أن تزوج خالد لجهير ومحسن لموضي .

أما فيما يتعلق بالجارة أم راشد التي لم تطلب المساعدة من احد سواء جارتها أم سالم خلال ضيقتها وقد حملت هذه اللقطة أن الجار الحقيقي هو بمثابة الاهل ، حيث لم تترك أم راشد جارتها أم سالم ووقفت بجانبها بينما كان أبنها ما زال في السجن بسبب التوجيهات السياسية وطلبت من أبنائه وخصوصا ناصر القصبي العمل علي مساعدتها والبحث عن أقارب أم راشد من أجل تقديم المساعدة لهم .

رابط مختصر
2018-06-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED